حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


نصائح مذهله عند نزع شعر الحاجبين للحصول علي حواجب رائعه وطله جذابة

20-مارس-2013

يعتبر الحاجبان عنصراً من العناصر الأساسية في الوجه، وشكلهما يؤثر بشكل كبير على طلّة المرأة وجمالها. لذا من المهمّ جدّاً الاعتناء بهما وإزالة الشعر الزائد عنهما كلّ فترة كجزء من الخطوات التي تقومين بها للعناية بمظهرك.

فمع إزالة الشعر الزائد على الحاجبين ورسمهما بطريقة صحيحة، تبرزين عينيك وتزيدين من تألق نظرتك. ولا بدّ من أن تكتشفي الطريقة المثالية لنزع شعر الحاجبين لتجنب أي خطأ يمكن أن يؤدي إلى تشويه المنطقة المحيطة بهما مع الأخذ بعين الإعتبار الموضة الرائجة وما يناسب وجهك ويليق بطلّتك. لذلك نقدّم إليك بعض النصائح كي لا تقعي في أخطاء غيرك من النساء:
 
لا تفرطي في نزع شعر حاجبيك.. ولكن اعتني بهما فموضة الحاجب الرفيع التي عوّدتنا عليها أبرز
نجمات هوليوود قد انتهت اليوم، وعادت موضة الحاجب الطبيعي المرسوم بطريقة تبرز نظرة العين وتضفي على الوجه لمسة من الجمال. وتجدر الإشارة إلى أنّ الإفراط في نزع شعر الحاجبين قد يشوّه شكلهما الطبيعي ويؤدي بالتالي إلى تغيير عنصر أساسي في طلّتك. فيمكنك رسمهما بطريقة صحيحة تناسب ذوقك وتلائم لون بشرتك ولون شعرك وشكل وجهكِ.
 
وليس من الصعب أن ترسمي حاجبين متناسقين تماماً إذ أنّ طرق رسم الحاجب كثيرة ومتنوعة في
عصرنا وكلّها بطريقة أو بأخرى تساعدكِ على التمتع بطلّة جميلة إذا أحسنت استعمالها. من هذه الطرق ما يمكنك استعمالها بمفردك ومنها ما تحتاجين إلى مساعدة أخصائية تجميل. وكخطوات بسيطة للتوصل إلى حاجبين جميلين يمكنك مثلاً استعمال القلم أو الفرشاة لتحديد موقع الحاجب بالنسبة للأنف والعينين وبالتالي لرسمه بدقّة تلائم ملامح الوجه، ومشط الحواجب الخاص الذي تستعملينه لتمشيط حاجبك باتجاه نمو الشعر، والقلم الذي يخطط الحاجب إذا كان خفيفاً وذلك من خلال اختيار اللون الذي يناسب لون شعرك.
 
ومن طرق نزع شعر الحاجب بمفردك نقدّم إليك التالي: ملقط حواجب سهل الاستعمال ودقيق وهي
الطريقة الأكثر شيوعاً، أو الشمع البارد لإزالة الوبر والذي يعطي نتائج مرضية. ولا تنسي أن تقومي بهذا كلّه في جوّ هادئ وغرفة منيرة والاستعانة بالمرآة. كما يمكن الاستعانة بخبير التجميل للحصول على نتائج أفضل وأكثر دقة من خلال استعمال الخيط الذي يعطي نتائج رائعة بالإضافة إلى الملقط أو الشمع.
 
نزع شعر الحواجب خطوة مهمة على طريق الجمال وحسن المظهر، لذا لا تنسي أن تعتني بهما دائماً.

موضوعات مقترحة:



>