حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


ماذا قالت رغد الجابر مجنونة هيفاء وهبي بعد انتشار شائعة انتحارها؟

19-مارس-2013

«عادي».. بهذه الكلمة التي اشتهرت بها المشتركة العراقية في برنامج Arab Idol رغد الجابر والتي لُقبت بـ «مجنونة هيفاء وهبي» علقت على شائعة انتحارها على مواقع الانترنت.

الجابر أكدت أنها بخير وبصحة جيدة، نافية ما تردد عن إقبالها على الانتحار بمنزلها تأثراً بانتهاء بمشوارها في Arab Idol بعد فشلها في اجتياز مرحلة تجارب الأداء، معترفة أنها لم تكن طبيعية وقت الاختيار، ومعربة عن فخرها كونها مجنونة بهيفاء وهبي.
رغد قالت معلقة على الانتقادات التي طالتها بعد عرض الحلقة: «لم أكن على طبيعتي ورأيت ردة فعل الناس، لا أعرف ولكنني لم أرتكب خطأ، هم يتهجمون علي ويقومون بشتمي ويتلفظون بعبارات جارحة بحقي وأنا بالطبع لم أتأثر بكلامهم ومستحيل أن يؤثر كلامهم السخيف والمزعج علي، أنا متعودة على التصرف على طبيعتي وبحسب سجيتي وأنا أفعل ما يعجبني، الخطأ الوحيد هو أن تصرفاتي لم تكن طبيعية بسبب إصابتي بالمرض قبل تجارب الأداء».
ورغم اعترافها بأنها لم تكن طبيعية في تصرفاتها، شددت على أنها غير نادمة على ما قدمته أمام لجنة التحكيم، وعن مصدر معرفتها بشائعة انتحارها قالت: «لم أقرأ الخبر لأنني لا أتابع هذه المواضيع السخيفة ولكن اتصال أصدقائي المتكرّر للسؤال عني والاطمئنان على حالي هو ما جعلني أعلم بما يحدث حتّى أنهم قالوا أنني قمت بكتابة رسالة اعتذار من الشعب العراقي قبل انتحاري، ولكن لماذا أعتذر وما الخطأ الذي اقترفته!؟».
وأضافت: «لست بضعيفة لأصل إلى هذه الدرجة وأنتحر فكل هذا الكلام لا يقدم ولا يؤخر وكل هذه الأخبار نفاق وكذب، فأنا مستحيل أن أنتحر وأقوم بإيذاء نفسي لمجرد أن الناس يتكلمون عني بالسوء، بالعكس هذا الخبر سوف يقويني ويكفيني وجود أصدقائي وأهلي في حياتي، فهم من يشجعوني وهم من يهمني أمرهم».
وعن موقف أهلها من اشتراها في البرنامج، وما أثير بعد عرض الحلقة أوضحت رغد: «لم يعترض أهلي على شيء ولكن بعض التعليقات أزعجتهم خاصة التعليقات التي تحدثت عن وفاة والدتي، وهذا غير صحيح أيضاً لأن أمي موجودة وحية تُرزق، أضحكني هذا الموضوع حقاً».

موضوعات مقترحة 




>