حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


4 تفاصيل ضرورية لنجاح حفل الزفاف ، احرصي عليها!

9-نوفمبر-2012

هناك 4 تفاصيل ضرورية لنجاح حفل الزفاف، والتي تجعل منه حفلاً يليق بعروسٍ متوجةٍ تبدأ حياتها الجديدة، وسط حب ومباركة الأهل والأصدقاء. فما هي تلك التفاصيل الضرورية لنجاح حفل الزفاف؟ اكتشفيها في السطور الآتية!


 
• اختيار زهور حفل الزفاف
احرصي على اختيار الزهور النضرة في ديكورات حفل زفافك؛ وأكدي هذا الطلب لدى منسق الحفل؛ لأن الزهور تعتبر من أهم ديكورات حفل الزفاف، وهي أكثر العناصر التي تضفي رومانسية على مكان الاحتفال، فلا داعي لإفساد بهجة الحفل بزهورٍ غير نضرةٍ أو ذابلة.

• فرش الحفل
تأكدي من اختيار الفرش والسجاد في حفل الزفاف في أحسن حالٍ؛ لأنهم عنصر أساسي في ديكورات الحفل؛ لذا اجعلي أحد المقربين منك يتأكد من أن السجاد الذي يكسو أرضية ومدخل الحفل قد تم فرشه بطريقة مستوية؛ وأنه خالِ من التلف تماماً، وذلك لتجنب أي حوادث تعثر أثناء حفل الزفاف.

• طاولات حفل الزفاف
احرصي على أن تكون زينة طاولات حفل الزفاف متناسقة ومتجانسة مع الديكور العام للحفل، وأن تكون الطاولات المستخدمة في الحفل ذات حجمٍ واحدٍ، ومن الأفضل أن تكون دائريّة. وبالنسبة لإكسسوارات الطاولات، فيمكن اختيار الفازات المملوءة بالكريستال، والأحجار الملونة، والشموع، بالإضافة إلى الزهور.

• إضاءة الحفل
تعتبر الإضاءة أحد العناصر الأساسية لنجاح حفل الزفاف؛ فمن دونها لا يمكن الحصول على صورٍ فوتوغرافيّةٍ جميلةٍ، كما أن الإضاءة الجيّدة تبرز جمال الأشياء، وتؤثّر على إحساس ومشاعر المدعوين. احرصي على اختيار ألوان الإضاءة بما يتناسب مع الطابع العام لحفل الزفاف؛ فالضوء الأحمر يضفي جواً من الرومانسية والإثارة، أما الضوء الأخضر أو الأزرق فيناسب حفلات الزفاف الأكثر عصرية، ويمك أيضاً المزج بين الإضاءة بحسب مراحل الزفاف.

ما هي نوعية وألوان الإضاءة التي تفضلينها في حفل زفافك؟ هل تفضلين الإضاءة الرومانسية أم الإضاءة الصاخبة؟ شاركينا برأيك!
 


موضوعات مقترحة

بالصور بيرين سات فى حمام شمس لجسدها بالبكينى الاسود
 بالصور اللوك الجديد لأحمد حلمي في أول صور تُنشر من فيلمه الجديد
كولكشن جديد من اللانجيرى الرقيق بالشيفون من claire
طريقة عمل المكرونة بالبشاميل " دايت"


>