حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


خدعة بسيطة لتحصلي على بلاشر يدوم طوال اليوم

5-نوفمبر-2012

قد يكون وضع البلاشر هو الخطوة الأصعب بالنسبة للكثيرات من محبات المكياج، وذلك ليس لتطلب وضعه تقنيات صعب (كوضع الآيلاينر مثلا والذي يحتاج إلى تدريب) ولكن لأن الكثيرات يعانين من اختفاء لونه كلياً من على الخدود بعد ساعتين من وضعه!


الجو الحار الذي نعيش فيه يلعب دوراً في تحرك المكياج وعدم ثباته، ولكن لا تقلقي، هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنكِ القيام بها حتى تحصلي على ون بلاش يدوم لفترة أطول ويبدو واضحاً بشكل اكبر في نفس الوقت:

 

1- بعد وضعِك للفاونديشن السائل لا ترعي بوضع البودرة للتثبيت، ولكن قومي باستخدام البلاش الكريمي والذي ستجدينه في معظم ماركات المكياج على اختلاف أسعارها. يقوم البلاش الكريمي بالعمل كقاعدة للباش ذو تركيبة البودرة، لذا اختاري لونين متقاربين. ضعي البلاش الكريمي في نفس المكيان الذي تضعين فيه عادة البلاش العادي.

 

2- باستخدام فرشاة البلاش الخاصة ضعي البلاش ذو تركيبة البودرة والذي تستخدمينه عادةً فوق البلاش الكريمي الذي وضعتيه للتو، ستلاحظين أن اللون أقوى.

 

3- ثبتي العملية بالقليل من البودرة المضغوطة.

 

هكذا، ستحصلين على بلاش يدوم طوال اليوم وبلون قوي، ويمكنكِ أيضاً استخدام قاعدة المكياج أو الـ Primer قبل كل شيء، فهي تساعد في المحافظة على المكياج من الزوال أو التحرك طوال اليوم.



مواضيع مقترحة
بالصور محمد منير في فرح بنت مصطفي بكري
كولكشن جديد من اللانجيرى الرقيق بالشيفون من claire
 بالصور والخطوات السهلة اصنعى اساور رقيقة
البصل لشعر طويل قوي ناعم جدا جربيه
الكريب بالشيكولاته اللذيذة
>