حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


تعرفي معنا على افضل الاعشاب التي تزيد من طاقة الجسم

2-نوفمبر-2015

يستعين الكثير من الشباب في ايامنا هذه بمشروبات الطاقة أو الكافيين لاعطائهم المزيد من النشاط، في الوقت الذي يمكن فيه استخدام العديد من الاعشاب التي يمكن ان تعزز مستويات الطاقة وتعطي الجسم القوة اللازمة لمحاربة لحظات الرغبة بالنوم. لذا نقدم لكِ لائحة بالأعشاب التي تزيد من طاقة الجسم.




 

- الشاي الاخضر :الشاي الأخضر هو من أكثر الأعشاب شعبية والتي تمنع الشيخوخة المبكرة من خلال تجديد الطاقة الخاصة بك، وعلى الرغم من أنه يحتوي على مادة الكافيين الا انه مزيج من الخير مضاد للبكتيريا يساعد على محاربة الالتهابات. فاستخدام كوبين من الشاي الأخضر في اليوم يمكن أن تعطي حيوية من الصباح إلى الليل.

 

- المتة: المتة هي من أنواع الأعشاب القوية التي تحتوي على 24 فيتامين ومعدن و15 نوعاً من الأحماض الأمينية. والمتة هي بديل ممتاز للقهوة لزيادة مستويات الطاقة بشكل طبيعي، فيما تحتوي على مستويات منخفضة من مادة الكافيين.

 

- الكاكاو :لا شك أن الكاكاو الموجود بكمية كبيرة في الشوكولا هو الطريق المحبب واللذيذ، والأكثر زيادة لمستوى الطاقة نظراً لما يحتويه من منشطات معروفة للجهاز العصبي المركزي، وينصح الاخصائيون في هذا المجال استخدام الشوكولاته الداكنة للحصول على النشاط المطلوب.
 

- الريحان: الريحان هو من الاعشاب التي تقلل من التوتر ويفيد أيضا للحفاظ على مستويات السكر والكولسترول في الدم، ما يعطي الجسم نوعاً اضافياً من الطاقة.
>