حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


تطبيقات للديكور على جهازك الخلوي مفيدة جداً لكِ

3-سبتمبر-2015

إن تصميم المنزل واختيار الديكو الأمثل له عملية صعبة تحتاج الى جهد لمعرفة الخيار الأنسب والأصح كي لا نقع في فخ التكرار أو الرتابة من حيث شكل الأثاث والألوان ومواقع وضع الأشياء وهندستها...

من المعتاد أن تستعين السيدة بخبير ديكور وتصاميم كي يشاركها الرأي بما هو أفضل ولكن اليوم وفي عصر التكنولوجيا وإن لم تكوني قادرة على تحمل تكلفة خبير الديكور فالفسحة لك على التطبيقات الموجودة على هاتفك الخلوي ويكفي أن تستعيني بها من أجل وضع لمسات سحرية في منزلك ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى أفضل التطبيقات المتوفرة.

 

- تطبيق هاوز Houzz متواجد على أجهزة اللأيفون والأندرويد


يعرض هذا التطبيق صوراً مختلفة لابتكار أسلوب مميز لإعادة التصميم وهو يتيح أمامك فرصة تصفح آلاف الصور للأثاث وتصاميم الغرف ومن جهة أخرى يمكنك حفظ الصورة للإستعانة بها.

 

- تطبيق روم هنتس RoomHints متاح على أجهزة أيفون


يمكنك إدخال كلمة البحث التي تودين رؤيتها كأفكار ألوان أو أريكية أو أي أثاث كان ومن ثم تحملين على التطبيق صورة عن الغرفة أو الأثاث وتباشري بالقيام بالتصميم بحسب ما يقترحه عليك ويوصيك به.
 

- تطبيق سناب شوب Snapshop متوفر على أجهزة أيفون وأيباد


يسمح لك هذا التطبيق بمعرفة المساحة الإجاملية للمكان الذي ستضعين فيه الأثاث أي مثلاً يمكنك تحميل صورة الغرفة وترطيب صورة الأثاث عليها وستحصلين على رؤية سهلة لشكل قطعة الأثاث بعد وضعها في مكانها.

 

- تطبيق باينت ماي بلايس Paint my place متوفر على أجهزة أيفون وأيباد


يسهل هذا التطبيق عليك عملية اختيار ألوان الطلاء في منزلك لكل غرفة تريدينها فهو يسمح لك بتصور الألون على الجدران من خلال تحميل صورة الجدار واختيار اللون وطلائه باستخدام إصبعك وتمريره على الصورة.
>