حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


إرشادات تضمن نجاح تجربة فستان الزفاف

27-اغسطس-2015

تنتظر كل فتاة يوم زفافها لتحقق حلمها باترداء اجمل فستان أبيض يجعلها تبدو وكأنها أميرة تأتي من بين سطور أسطورة ما بطلعة حلوة وطلّة ريّا، فتحلم وتحلم بتلك التصاميم الجميلة وأي فستان ستختار منها...

بالطبع تتميز كل أنثى بشخصية وذوق يختلف عن الأخرى ومن هذه النقطة تنطلق لتختار فستانها ولكن على كل عروس أن تتنبه لبعض الشروط الهامة والضرورية لتنجح تجربة اختيارها لفستان الزفاف وهذه الشروط سنعرضها عليك اليوم كي تساعدك في إنجاح تجربة ثوب زفافك.

 

- الابتعاد عن الطعام: حاولي ان تبتعدي عن تناول الأطعمة بشكل كبير قبيل موعد تجربة فستانك لأن هذا الموضوع سيؤثر سلباً على شكل جسمك وقد يساعد في ظهور نفخة ما في منطقة البطن مما سيجعل شكل الفستان غير لائق بك.

 

- اختاري مكاناً مضيئاً: تساعد الأنوار في إبراز جمال ثوبك ولونه الى جانب انعكاسه على لون بشرتك وإن كان يليق بها أم عليك اختيار لون أقل بياضاً، أو من جهة أخرى قد تساعدك لتتأكدي بأنك اخترت الفستان الأفضل الذي سيلمع في بريق الأنوار التي سترافقك في يومك الكبير.
 

- تصفيفة الشعر:اعتمدي تصفيفة شعر شبيهة يتلك التي ستعتمدينها يوم زفافك لأن التسريحة من أبرز العوامل التي تؤثر على رأيك بالفستان وعلى قرارك باعتماده أم لا وتغييرها سيشكل فرقاً في الموضوع.

 

- انتعلي الكعب العالي: من المعلوم أنك ستتألقين في عرسك بكعب عالٍ لذلك لا تحاولي أبداً أن تجربي فستان الزفاف بكعب عادي أو بحذاء رياضي أو ما شابه، لأن الكعب سيبرز مفاتن الفستان عليك وسيعطيك فكرة تساعدك لتري من خلالها كيف ستظهرين في يوم زفافك.

 

- الملابس الداخلية: يفضّل أن ترتدي ملابس داخلية شبيهة لتلك التي سترتدينها في يوم زفافك لتري إن كانت تناسب فستانك بخاصة حمالة الصدر والمشد إن أردت أن تخفي بعض الكيلوغرامات الزائدة حول الخصر.
>