حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


كيف تختارين منظم حفل الزفاف المناسب!!

6-يونيو-2015

الاستعداد للزواج يتطلب الكثير من التحضير والتجهيز وقد تشعرين بأنك في سباق مع الوقت، ليكون كل شيء جاهزاً ليومك المميز. ولكنك بالطبع لن تستطيعي وحدك القيام بكل هذه التحضيرات، ولن تكفي المساعدة البسيطة التي ستلقينها من شريكك والمقربين منك، لذا عليك اختيار منظم حفل الزفاف، فمع الاستعانة بذوي الخبرات في هذا المجال، ستحصلين على حفل لا مثيل له. ولكن السؤال المطروح هنا، هو كيف تختارين منظم حفل زفافك؟

إليك بعض النصائح ليكون اختيارك صائباً.

 

الخدمات التي يقدمها

أعدي لائحة بالأمور التي تريدينها في حفل زفافك، وأطلعيه عليها، وقارني بينها وبين الخدمات التي يقدمها لك أو ما يمكنه تنفيذه من بين الأمور المذكورة في اللائحة. فإن كانت كاملة، هنيئاً لك منظم حفلك!.

 

الميزانية المخصصة للحفل

من الطبيعي أن تحددي الميزانية التي ستنفقينها على حفل زفافك، لذا إسعي إلى أن يكون منظم حفلك مدركاً لهذا الأمر وأن يكون قادراً على الالتزام بهذا الحد من المصاريف. كما يجب أن يكون قادراً على التفاوض على الأسعار والحصول على حسومات.

 

المعارف

في هذه المرحلة، لا بد لمنظم حفلات الزفاف أن يكون له شبكة معارف من المتخصصين في المجال عينه، كأصحاب الزينة والورود والمطاعم وغيرها... فإن كانت الشبكة موجودة، عليك الاطلاع إن كانت تتناسب وذوقك وفكرتك عن حفل زفافك.
 

الإتيكيت

البروتوكول والإتيكيت من الأمور الأساسية التي يجب أن يكون منظم الحفل ملماً بها، ودقيقاً جداً في تطبيقها، فهي كبطاقة هوية إلى الضيوف الحاضرين، لذا تأكدي من أنه خبير في هذا المجال.

 

مواكبة اخر الصيحات

من البديهي في مجال التنظيم والتنسيق أن يكون التطور والابتكار حاضرين، لذا إحرصي على أن يكون منظم حفل زفافك من المواكبين الدائمين للتطور في هذا المجال، وكل ما هو رائج في حفلات الزفاف.

 

الشخصيّة

العلاقة بينك وبين منظم حفلك لها تأثير كبير على حسن سير العمل، لذا حين تقابلينه دققي في ما كانت شخصيته قريبة من الناس وودود ويتقبل الآراء بسهولة، أم أنه متكبر ومتعالٍ ويحب أن يكون كل شيء كما هو يريد وبأنه هو الأدرى بكل ما يجب القيام به. فعلى الرغم من أنه متخصص في مجال التنظيم إلا انه في النهاية هذا حفل زفافك وتريدين أن يكون وفق تصورك أنت وطموحك أنت.
>