حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


نصائح بسيطة لماكياج البشرة الدهنية

6-يونيو-2015

تحتاج البشرة الدهنية إلى الكثير من العناية والإهتمام, خاصةً عند وضع الماكياج, لكن لاتقلقي لأننا سنعلمك, كيف يمكنك أن تظهري جمال بشرتك الدهنية بخطواتٍ بسيطةٍ؟

الملطف

إبدئي بغسل بشرتك لتصبح نظيفةً، ثم ضعي القليل من ملطف البشرة الخالي من الزيوت, مستخدمةً أصابعك لتوزيعه على الجبين والوجنتين والأنف والذقن، لأنه سيعمل على إبقاء الماكياج ثابت.
 
خافي العيوب

قفي تحت الضوء الطبيعي وضعي خافي العيوب الخالي من الزيوت على الدوائر الداكنة تحت عينيك، إما باستخدام إصبعك أو باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك، بعد ذلك ضعي كميةً قليلةً من خافي العيوب على أيّ منطقةٍ أخرى بحاجة إلى تغطيةٍ.
 

الخلط

بللي إسنفجة الماكياج بقليلٍ من الماء الدافئ واعصريها جيداً, ثم ضعي بضع قطراتٍ من مرطب البشرة الخالي من الزيوت أو من كريم الأساس السائل الخفيف على الإسفنجة، بعد ذلك امسحي وجهك من الداخل إلى الخارج, وأتركيه لبضع دقائقٍ ليجف.
 
لوّني

بعد وضع كريم الأساس، ضعي كريماً باللون الوردي أو بودرة الخدود الوردية أو البرونزية الخفيفة، ثم ظلال العيون الكريمي ذو اللون الطبيعي، والماسكارا المقاومة للماء على أعلى الرموش فقط, واخيراً ضعي ملمع الشفاه ذو اللون الوردي او البرونزي.
 
نصائح سريعة لاتنسيها:

- عندما تصبح البشرة ناعمة الملمس، لا تضعي المزيد من البودرة، بدلاً من ذلك، إضغطي برفقٍ ولكن لا تمسحي على الإطلاق بورق التنشيف على أي منطقةٍ دهنيةٍ
 
- إن وضع محدّد الشفاه يكون دائماً قبل وضع أحمر الشفاه
 
- إذا كنت تفضلين ظلال العيون من البودرة، ضعي طبقةً رقيقةً من كريم الأساس الخالي من الزيوت أو خافي العيوب السميك على الجفون قبل وضع الظل

- لجعل الأساس الثقيل فعالاً في الطقس الحار وتحت الأضواء، ضعيه بواسطة إسفنجة مكياجٍ رطبةٍ
 
باتباعك لهذه النصائح ستبدين جميلةً ومشرقةً, ببشرةٍ دهنيةٍ نضرةٍ ومميزةٍ.

موضوعات مقترحة

>