حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


زودي إطلالتك بمجوهرات راقية 2015

2-فبراير-2015

تبحث معظمنا عن الأكسسوارات المميّزة والملفتة التي تضفي لمسة حيويّة على إطلالاتنا إذ تؤكّد لنا إطلالات النجمات وعاشقات الموضة أنّ سرّ نجاحها لا يكمن فقط وراء اختيارهنّ الأزياء المميّزة إنما وراء تزيين هذه الإطلالات بأكسسوارات ملفتة وفريدة.

  
لذلك، من المهمّ جداً أن تختاري الأكسسوارات الملفتة في كلّ موسم وذلك كي تكون إطلالتك مميّزة، فما هي أبرز صيحات المجوهرات لعام 2015؟ إكتشفيها في ما يلي من خلال عروض الأزياء العالمية! 
  
1- سوار الشراريب: من كلوي، لاحظنا موضة السوار العريض المزين بالشراريب أي بموضة الـ Fringe، هذا السوار الذي يليق كثيراً بموضة الترايبيل لا سيّما أنّ موضة الـ Fringe من الصيحات الأبرز هذا الموسم في عالم الأزياء، لذلك، ارتديها مع الأقمشة المطبّعة بنقشة القبائل أو مع قماش الشامواه. 
  
2- القرط الواحد: من عرض أزياء Celine، لاحظنا موضة اعتماد القرط الواحد، لذلك، اختاريه كبيراً وملفتاً وارتديه إما مع قبات العنق العالية أو معاطف الفرو الفخمة واحرصي أن تختاري هذه الأقراط كبيرة ومزيّنة بالشراريب أو بالأحجار. 


3- رباط الشعر المزيّن بالأحجار: من عرض أزياء دولتشي آند غابانا، لاحظنا موضة رباط الشعر المزين بالأحجار الكريستاليّة، فاعتمدي هذا الرباط لإطلالة مستوحاة من ستايل الباروك ونسّقيه مع الفساتين الفخمة بقصّة الـ Fit and Flared أي التي تأتي ضيّقة على الخصر وبتنورة واسعة وذلك لإطلالة مستوحاة من ستايل الستينيات. 
  
4- السوار الذي يغطي اليد بالكامل: من ألكسندر ماكوين، لاحظنا موضة السوار الذي يغطي اليد بالكامل، فارتديه لإطلالة قويّة و Edgy مع الملابس الجلديّة مثلاً كالليغينغ الجلدي المنسّق مع السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو ارتدي الفستان الجلدي مع الأحذية بالكعب العالي المزيّنة مثلاً بالمسامير أي بموضة الـ Studs. 
  
5- الأقراط: من عرض أزياء Balmain، لاحظنا عودة موضة أقراط الـ Hoops أي الأقراط الكبيرة المدوّرة وكذلك، لفتتنا موضة الأقراط على شكل المثلث أيضاً، هذه الأقراط التي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك والتي يمكنكِ أن ترتديها مع أيّة إطلالة ولكننا ننصحك بتنسيقها مثلاً مع موضة المعطف على شكل Robe أي المزين بحزام الـ Obi أو مع السترات من دون أكمام أي الجيليه أو حتى مع التوبات أو الكنزات القصيرة بموضة الـ Crop Top.


موضوعات مقترحه من الهوانم وبس :

>