حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


خطوات بسيطة تساعدكِ على الظهور بأفضل طلة ولتعزيز ثقتك بنفسك يوم فرحك

8-ديسمبر-2014

في هذا اليوم، أكثر ما تحتاجينه في هذا العالم، هو الثقّة العالية بالنفس، فمهما استطعات إتقان كل ما حولك، وأبقيت ثغرة الخوع ومعالم الوجوه والوهم والترقّب على وجهك، لن تعكس صورة العروس المثاليّة، وستظهرين أمام الجميع مرتبكة، مما سيؤثّر سلباً على أدائك. لتعزيز الثقة بالنفس ليلة حفل الزفاف، تزوّدك الهوانم بمجموعة من النصائح الثمينة، إليك التفاصيل:

- يجب عليك دوماً أن تشعري بالراحة خلال هذا اليوم، وتعملي على عدم التوتّر، ويتم ذلك من خلال مراجعة كافة التفاصيل قبل وقت طويل من المدّة، لتصحيح أو تعديل أي خلل، وفور شعورك أنّ تحضيرات الزفاف مكتملة من ألفها إلى يائها، سينعكس ذلك إيجاباً عليك. 
 

- بينك وبين القناعة يجب أن يكون هناك رابطاً شديد الصلة، فلا يمكن أن تظهري كعروس واثقة تماماً من نفسها، من دون أن تكوني مقتنعة بشكل تام بخياراتك كلّها، تحديداُ الشعر والماكياج وثوب الزفاف، فعندما تشعرين بهذا الرضا، سيعمل مظهرك الخارجي على تعزيز الثقة بنفسك. 

- يؤدي الشعور إنّ جميع المحيطين بك يراعون مشاعرك ويهتمون بك إلى حد كبير ويدعمونك دعماُ كبيراُ ، بالتحديد عريسك وأهلك وأصدقائك، إلى الثقة التي تحتاجين إليها، فمن الطبيعي أنّ يعزز أي إحساس بالأهميّة ثقتك بنفسك، بعكس التجاهل الذي يؤثّر سلباً بصورة سلبيّة على الأداء بشكل عام. 
 
- من المهم أن تتقني اختيار الأشخاص الذين سيكونون الأقرب إليك في الحفلة، لأنّ ثقتهم بأنفسهم العالية ستنعكس ثقة عليك، فلا يمكنك مطلقاً أن تختاري مثلاُ وصيفة زفاف متوترّة وغير منظمّة، وتتقعي منها أن تعمل على تعزيز الثقة في لحظاتك الأهم. 

موضوعات مقترحة





>