حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


بالصور هذا ما فعله الريجيم في جسد وحياة مها أحمد

4-اكتوبر-2014

العديد من الكيلوجرامات فقدتها الفنانة مها أحمد خلال رحلتها لإنقاص الوزن، وعما تغير في حياتها بعد الريجيم، وما فعلته لإنقاص وزنها، دار حديث الفنانة.


مها تقول: «أنا من زمان لدي محاولات دايت مع نفسي، ولكنها لم تكن جدية بشكل حقيقي والكاميرا تزيد وزني 8 كيلو، وأنا قصيرة، بالتالي كانت العوامل كلها ضدي لذلك كان كثيرون يقولون لي، إنني على الطبيعة أقل من الكاميرا بكثير، في خلال العام الخاص بالتعاقد على برنامجي «ربع دستة ستات»، وبعد أن أعلن رئيس القناة عن تغيير الديكور والاهتمام بالدعاية بشكل كبير بالبرنامج، والدعاية الخاصة به قررت مع نفسي أن أقوم بـ«دايت» حقيقي وبالفعل لمدة 4 شهور لم أعط نفسي يوما واحدا أجازة من الريجيم ولدرجة أني أضريت نفسي في رحلة الريجيم».


الفنانة أضافت –خلال حوار لها لمجلة «الموعد»-: «نتيجة للريجيم القاسي انخفضت نسبة اليهموجلوبين في الدم، وحُجزت في داخل إحدى المستشفيات وتم نقل دم لي أكثر من مرة، وكان شاهدا على هذه الأحداث الفنانة الزميلة نهال عنبر، وذلك لأنني كنت قاسية على نفسي، ولم أكن أهتم بالخضروات والفاكهة إطلاقا، بجانب تناولي لأدوية تساعد في حرق الدهون، فهذا شكل ضغطا هائلا على الجسم فوقعت مريضة».


أما إحساس من حولها، فكشفته قائلة: «هم سعداء وفرحون ويحبونني جدا، وتحديدا بقولهم جملة سواء «خسيتي» أو «تخنتي» نحن نحبك على كل الأحوال، فهذا شكل لي متعة كبيرة أهم لدي من 100 مسلسل، حب الجمهور وإيمان أفراده بي شيء غال جدا».


هل زاد حب زوجها مجدي كامل بعد الريجيم أم لا؟.. تقول مها: «مجدي والحمد لله يحبني في كل الأحوال وكان يحبني وأنا ممتلئة، وكان يقول لي «حبي عيبك يكرهك» وارتدي الألوان الفتحة، ولكن الجديد من أبنائي هو الغيرة الزائدة كل ما أرتدي ملابس لم تكن السمنة تسمح لي من قبل بارتدائها يقولون لي «يخرب بيت الخسسان اللي عمل فينا كدا» مع العلم إنني من قبل كنت أرتدي ملابس أنيقة ولكن المتاح الآن أصبح أكثر بكثير وشكلها أجمل بالتأكيد».







>