حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


بهجورى و الثورة

10-يناير-2012

فى جاليري المسار للفن المعاصر يفتتح يوم 22 يناير الجارى معرض منفرد للفنان جورج بهجوري احتفالا بالذكرى الأولى لثورة مصر البيضاء. جورج بهجوري، فنان مصري بارز من الجيل الثالث، ولد في مصر سنة 1932 و يعيش حالياً بين القاهرة و ايفري بفرنسا.

فى جاليري المسار للفن المعاصر يفتتح يوم 22 يناير الجارى معرض منفرد للفنان جورج بهجوري احتفالا بالذكرى الأولى لثورة مصر البيضاء.  جورج بهجوري، فنان مصري بارز من الجيل الثالث، ولد في مصر سنة 1932 و يعيش حالياً بين القاهرة و ايفري بفرنسا.

ويتم عرض كل أعمال الفنان الجديدة الذي انتجها في عام 2011.و تعرض اللوحات مقتطفات من أحداث عام 2011 من ضمنها الأحداث التي جرت في 9 فبراير 2011و يشار إليها بأحداث "موقعة الجمل" التى هاجم فيها مجموعة على خيل وجمال ثوار التحرير لإجبارهم على الانسحاب. ويسلط الفنان الضوء في لوحات أخرى على جمال ودفء الحياه الإجتماعية المصرية ويعبر عن مشاعره تجاه بلده وأهلها. وفى لوحات أخرى يصور بعض المشاهد اليومية المألوفة من شوارع القاهرة. يمثل أيضاً من خلال لوحاته مصادر أخرى للإلهام مثل سحر وجمال الموسيقى المصرية وحبه في أغاني المطربة المصرية الاسطورية أم كلثوم. يستمر المعرض حتى يوم 7 فبراير المقبل

>