حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


خدع جمالية مفتكسه لتحصلي على عيون براقّة وواسعة

25-مايو-2014

نقدم لك مجموعة من النصائح القيمّة والطرق البسيطة لتحصلي على عيون براقة أكثر جاذبية بسهولة وسرعة، اتبعي تلك الخطوات بشكل منتظم لتحافظي على إطلالة طبيعية وعيون بارزة.

1- استخدمي محدد العيون الأبيض

كوني دقيقة جدّا عند استخدام محدد العيون الأبيض للحصول على التأثير الذي  ترغبين فيه. استخدمي قلم تحديد ذو سن بارز بحرص لرسم الزوايا الداخلية للعين باللون الأبيض. حيث يعمل ذلك على توسيع العين وإبرازها بشكل أكبر بكل سهولة.

2- إخفاء الهالات السوداء

إن كنت تعانين من الهالات السوداء المحيطة بالعينين، اختاري كونسيلر ذو درجة مناسبة لإخفاءها وإبراز العينين. حيث تتسبب الهالات السوداء في مظهر مجهد للبشرة، مما يعني أيضًا عيون متعبة وذات مظهر غير صحي.

3- الهاي لايتر

القليل من اللمعة البسيطة يمكن أن يظهر عينيك بشكل أكبر ويعطيها بريق جذاب. ضعي القليل من اللمعة البسيطة على ظل الجفون المفضل لديك. ضعي أيضًا القليل من اللمعة في الزوايا الداخلية للعين وتحت الحواجب. استخدمي الهاي لايتر الفاتح كاللون العاجي أو الوردي الفاتح للحصول على أفضل النتائج.

4- تهذيب الحواجب

تفضل الكثير من الفتيات مظهر الحواجب الكثيفة، حيث تعمل على إبراز جمال العين وتجعلها تبدو أوسع وأكثر وضوحًا.

5- البلاش الوردي

يعمل الظل الوردي على الخدود ليس فقط على توحيد لون الوجه وإبراز عظام الخدين، لكنه أيضًا يساعد على إبراز العينين وزيادة بريقها.

6- محدد العيون الأسود

حيث ينصح أغلب خبراء التجميل برسم خط رفيع على الجفن العلوي باستخدام محدد العيون الاسود، كي يساعد ذلك على إبراز بياض العينين وجعلهم أكثر نقاءًا.

7- تمويج الرموش

تمويج الرموش يساعد على رفعها لأعلى، فتبدو أطول وأكثر كثافة. كما يساعد ذلك أيضًا على إظهار العينين بمظهر أوسع وأكثر بريقًا. باستخدام ألة رفع الرموش، قومي برفع رموشك لأعلى برفق، ثم قومي بوضع طبقة من الماسكارا لإطلالة متقنة.

جربي تلك النصائح والخدع التجميلية لتحصلي على عينين براقتين أكثر بروزًا، وشاركينا بطرقك الخاصة!

موضوعات مقترحة 


>