حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


فريال يوسف ترفض الافلام التافهة

20-اكتوبر-2011

أكدت الفنانة التونسية فريال يوسف أنها اعتذرت عن أكثر من 10 أعمال عرضت عليها منذ انتهاء رمضان حتي الآن,وبررت رفضها لتلك الأعمال بأنها لم تجد فيها ما تتمناه وخاصةالأفلام,وأنها ترفض

أكدت الفنانة التونسية فريال يوسف أنها اعتذرت عن أكثر من 10 أعمال عرضت عليها منذ انتهاء رمضان حتي الآن,وبررت رفضها لتلك الأعمال بأنها لم تجد فيها ما تتمناه وخاصةالأفلام,وأنها ترفض مجردالمشاركة في أفلام تافهة,وأشارت إلي أن كل الأعمال التي عرضت عليها لم تر النور حتي الآن,ممايؤكد أنها كانت علي صواب عندما رفضتها,وبعضها الآخرلم يحقق النجاح المطلوب.
وتري فريال أن الكثيرمن الأفلام الحالية تستفزالناس,بدلامن أن ترتقي بهم أوتمتعهم,وأنها ترفض أن تشارك في سينما من هذا النوع.
وعن النجاح الذي حققته في مسلسل "خاتم سليمان" قالت أن المسلسل خطوة
كبيرة وهامة جدا في مشواري الفني وفي حياتي بشكل عام,وبالفعل فريال يوسف
قبل خاتم سليمان تختلف عنها بعد "خاتم سليمان".
وأضافت أنه منذأول يوم حضرت فيه إلي القاهرة,وأنا والحمد لله أعامل باحترام من جانب شركات الإنتاج,لأنني حضرت وسبقني عملي ومساهماتي الفنية في تونس,والتي حققت من خلالها شهرة لابأس بها قدمتني بسهولة إلي ساحة الفن المصري,وأعتقد أنني حصلت علي حقي في مصر منذ خطوتي الأولي,ولم تكن عندي شروط لقبول أي عمل سوي أن يكون محترما,ويقدمني بشكل جيد إلي المشاهد العربي,وقدتحقق لي ذلك في" خاتم سليمان", وأتمني أن تكون أعمالي القادمة في نفس مستواه,إن لم تكن أفضل.
وأعتقد أنني وصلت إلي ذاكرة المشاهد العربي من خلال هذاالمسلسل,وسأعمل جاهدة أن أكون في قلب هذه الذاكرة خلال أعمالي المقبلة.
وأكدت أن زواجها لن يؤثر أبدا في مسيرتها الفنية, بل علي العكس سيكون دافعا لها علي العمل أكثر, بعد أن تحقق لها الاستقرار مع شخص تحبه ويقدرها, وهو تعرف عليها وأحبها وهي ممثلة, ولن يقف أبدا في طريقها الفني, بل هو من أشد المعجبين بكل أدوارها.
وعن مسلسل "الشيماء"الذي كانت مرشحة له قبل خاتم سليمان وتم تأجيله قالت :كان من المفترض أن نبدأ تصويره خلال شهر فبرايرالماضي لكن الظروف السياسية حالت دون ذلك,ثم إن المسلسل يتطلّب تكلفة إنتاجية عال ة
والتصويرفي بلدان عربيةعدة يصعب السفر إليها في الوقت الراهن بسبب الأحداث
التي تعصف بها حاليا .



>