حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


تصميمات لغالى من الفضاء

2-اكتوبر-2011

تحت عنوان رحلة الى الفضاء تألق مصمم الازياء المصري محمود غالى بمجموعة جديدة من فساتين السواريه والسهرة خرج فيها عن المألوف ،بداية من التصميمات التى استوحاها غالى من

تحت عنوان رحلة الى الفضاء تألق مصمم الازياء المصري محمود غالى بمجموعة جديدة من فساتين السواريه والسهرة خرج فيها عن المألوف ،بداية من التصميمات التى استوحاها غالى من رحلة قام بها فى مخيلته الى الفضاء مروراً بالاقمشة التى استخدم فيها الرقائق المعدنية والمرايات بالاضافة للجلد والساتان والشيفون وانتهاءً بالتطريزات التى اعتمد فيها على قطع البلاستيك والبايت.
اشتملت المجموعة على بعض التصميمات المستوحاة من الطبيعة باشكال الورود بفروع الاشجار واخرى مستوحاة من تصميم جسم السمكة وكأن رحلته الى الفضاء قادته الىعالم متكامل مماثل للارض .
أما الالوان فتنوعت ما بين الوان الباستيل ومنها البيبى بلو والموف بالاضافة للفيروزى والاوكسيديه والاوف وايت والاسود .
- شكر خاص لمصمم الازياء محمود غالى

تعليقات الصور:-

1- توب من الاورجنزا مطعم بقطع من الجلد الاسود مع استراس وبايت وجوب من البايت السيلفر.

2- فستان اوكسيديه فى سيلفر مستوحى من شكل السمكة من قماش الساتان مع التل مطعم بقطع من البلاستيك الدائرية المتداخلة مع قطع من البايت للوصول لشكل قشور السمكة والظهر باكليس مطعم برسومات للشعب المرجانية .

3- فستان جولد من الرقائق المعدنية وتحديداً من قطع من الحديد مستوحىمن سفينة الفضاء .

4- فستان من الشيفون مع الساتان باللون الاخضر الجنزارى مطعم بقطع من المرايات المتداخلة مع الاستراس بالاضافة الى اسكارف من نفس خامة ولون الفستان لمزيد من التناغم .

5- ليجنج من الجلد الاسود مع كورساج من الساتان مطعم بقطع من المرايات مع رقائق من الحديد والبلاستيك فى تداخل بشكل هندسي رائع .

6- فستان مستوحى من الطبيعة من طبقتين من الشيفون بالوان قوس قزح متداخل مع جزء من الجلد والساتان والتفتاه ومطعم بورود وأوراق الشجر من الحديد.



>